توم فورد بينك روز أو دو برفوم

عطر توم فورد بينك روز بريك هو عطر زهري زهري للرجال والنساء ، العطر مصمم لعشاق الرومانسية والكرامة. تم تطوير العطر وإطلاقه لأول مرة في عام 2020 من قبل Tom Ford Fragrances. تُعد House of Tom Ford ومقرها الولايات المتحدة واحدة من أكبر العلامات التجارية في عالم الموضة والأزياء.

ومن الجدير بالذكر أن عطر Tom Ford Rose Break ينتمي إلى فئة ماء التواليت ، وهو أكثر ملاءمة للأشخاص ذوي البشرة الحساسة من العطور الرخيصة. يتراوح تركيز الزيوت العطرية بين 15٪ و 20٪ ، وعادة ما تكون هذه الفئة من العطور هي الأفضل في المجموعة بسبب التوازن بين قوة العطر والسعر.

بالإضافة إلى ذلك ، فإن هذا العطر مناسب للاستخدام في الشتاء والخريف ، ورائحة هذا النوع من العطور عادة ما تستمر لمدة تصل إلى خمس ساعات.

عطر توم فورد روز بريك

يوجد القليل من مواد الحشو في تكوين العطر ، لكنها تعمل معًا بطريقة متناغمة بشكل مدهش لخلق رائحة فريدة. العطر غني بالمكونات الناعمة التي تساعد العطر على البقاء والاستقرار على الجلد. دفع هذا البعض إلى الاعتقاد بأن العطر موجه نحو النساء أكثر من للجنسين.

عندما يتعلق الأمر بالعطر ، فهو عطر آسر يجعلك تشعر بالسعادة والانتعاش. عندما تتناثر قطرات العطر الأولى ، تبدأ رائحة المكونات المفتوحة في الظهور. تساعد هذه الرائحة في تخفيف التوتر. بعد لحظات ، بدأت رائحة حشو القلب العطري بالانتشار ، وهي رائحة زهرية ترابية مميزة تساعد على الشعور بالرومانسية والهدوء.

ثم تظهر القاعدة العطرية ، رائحة دافئة ومنعشة تعزز التركيز والطاقة. بفضل الحشوات المختلفة والمتجانسة ، يمكننا أن نشم رائحة عطر فريد ونشعر بعاطفة قوية ، مثل المطر على الورود وأزهار الوديان والسهول الجميلة.

مكونات عطر توم فورد روز بريك

افتتاحية

  • فلفل سيتشوان
  • الكركم

قلب العطر

  • ورد ماي
  • الوردة البلغارية
  • الوردة التركية

المكونات الأساسية

  • الباتشولي
  • فول التونكا

أحجام وأسعار عطر توم فورد بينك روز بريك

يأتي العطر في زجاجة وردية اللون بسعة 50 مل ويعبر عن العاطفة والحنان. بالإضافة إلى المخزون الحالي من العطور ، عادةً ما يختلف سعر العطور وفقًا للموسم وبلد البيع.

أخيرًا نذكر أن هذا العطر يصلح للأيام الباردة وخاصة الشتاء بسبب كثافة ودفء العطر. كما أن هذا العطر مناسب للمناسبات الرسمية والأمسيات الخاصة والعاطفية سواء أكانت نهاراً أم ليلاً.

جدول المحتويات